الأحد، 8 سبتمبر 2013

روابط رواية أغتصاب ولكن تحت سقف واحد(كاملة)

روابط رواية أغتصاب ولكن .. تحت سقف واحد ( كاملة )











































































تمت بحمد الله

هناك 11 تعليقًا:

  1. اخيرا وجدتك اخت مشاعر غاليه .. انهيت بالامس قصه "اغتصاب تحت سقف واحد" التي مازلت اعاني من نقص في النوم بسببها بعد ان انهيتها بدون ان انام ممضيا في قرائتها الليل كله .. هي اول قصه لك اقرؤها .. اريد ان اشكرك الشكر الجزيل .. انت موهوبه و فنانه رائعه اقد عشت مع الروايه لحظه بلحظه... احترمت الحاج حسين الرجل العارف بالله ... كرهت يوسف بليد المشاعر ... اعجبني عبد الرحمان الرومانسي ... احببت و احترمت و قدرت ايمان الملاك (الاسم على مسمى) التي رأينا الدين يتجسد في افعلها كم نحن بحاجه ل"إيمان" و للإيمان ... دخل قلبي ايهاب الشهم ... اما مريم هذه بالذات فلي معها وقفات .. مريم الموجوده بكثره في عالمنا العربي .. مريم التي نخطيء جميعا في حقها .. مريم جعلتني اعيد النظر في البنات من حولي .. مريم التي بكيت معها عديد المرات غيرت نظرتي للفتيات من حولي كلهم مريم .. مريم التائهه الظالمه نفسها المظلومه من المجتمع .. انا اليوم انسحب من الفريق الظالم لمريم .. ان شاء الله لن اظلم مريما مره اخرى في حياتي .
    شكرا لك الف مره اخت مشاعر غاليه جدا .. سأقرؤ رواياتك الاخرى ... الله يكون في عون شخصياتك التي تلعبين بهم كما تشائين .. بالله سؤال ترعبني اجابته : هل القصه حقيقيه ؟ .. ارجو ان اتحمل الاجابه .
    تحياتي .

    ردحذف
    الردود
    1. اول رواية قرأتها للكاتبة وعجبتني وتعتبر شي من الواقع واكو ديصير بالواقع اكثر من هذا بعد بس الرواية روعة

      حذف
  2. جميلةاوي انا قراتها اكتر من مره

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. اكثر من رائعه نقلتيني لعالم اخر به كل المشاعر حزن وفرح وعنف ورومانسيه وشجاعه اعتراف بالخطا بجد لم انم حتي انهيت رواياتك الرائعه التي لمست قلبي

    ردحذف
  5. رائعة جدا وفيها تصحيح لبعض المفاهيم الخاطئة
    وشخصياتها متنوعة فيها قليل من الجرأة فى بعض المواقف
    لكن الى حد كبير تعتبر راقية
    جزاك الله خيرا ونفع بك

    ردحذف
  6. قصه لها ابعاد اسريه عميقة جدا وهذه الاحداث تحدث كثيرا فى حياتنا ولكن احيانا يسبقنا الاجل قبل ظهور الحقائق لذلك يجب ان يكون كل شىء مرىء ومعروف ولا يترك شىء للظروف لان الصراحة فى مثل هذه الاحوال تبعد عنا الام واهوال كثيرة بل ذكرها والعلم بها يجعلنا فى راحة واطمئنان .فتحية من القلب للمؤلفة التى استطاعت صياغة هذا العمل الذى يصلح ان يكون مادة سينمائيه دسمه جدا ومشوقة جدا .وبصفة شخصية اطالبها بالمزيد من هذه الاعمال التى تمس واقعنا ولاتخرج احداثها عما يحدث فى كثير من بيوتنا .برافو برافو برافو .

    ردحذف
  7. يا جماعه القصه دي جميله جدا جدا جدا جدا لدرجه يعني ايه لدرجه فوق الخيال يعني والله العظيم الواحد ما عارف يقول ايه او بيشكر في السعوديه ازاي يعني بس هي بجد بجد يعني جميله جدا وشكرا المؤلفه جدا جدا و برافو برافو برافو

    ردحذف